تعرف اكثر على Huawei P10


                        يعقد سنويا مؤتمر MWC حيث تجتمع شركات الهواتف و بعض شركات الحواسب المحمولة ليعلنوا عن أحدث اصدارتهم من هواتف و حواسب .فقامت Huawei بالامس، بالإعلان عن آخر هواتفها Huawei P10

كما إعتدنا دائماً في هواتف Huawei الابداع فى التصميم و الجمال الخارجي للهاتف. فلقد إستخدمت Huawei معدن الالمنيوم كسطح خارجي قيم للهاتف و زجاج Gorilla Glass 5 لواجهة الهاتف و سطح الكاميرا الخلفية ، و ذلك لقوته ضد الصدمات و مقاومته للخدش دون الحاجة لزيادة سماكة الزجاج ،مما ساعد Huawei علي منافسة Apple في سماكة الهاتف التي لا تتعدى ال 7mm .
كما قامت Huawei ايضا بنقل حساس البصمة من خلف الهاتف الي الواجهة لتجعل ظهر الهاتف اكثر سلاسة و جمالا ، و أضافت إمكانية التنقل عبر الهاتف عن طريق التلويح علي حساس البصمة بدلا من الأزرار علي شريط التنقل للAndroid، كما ازادت حساسيته ليكون فك قفل الهاتف لحظيا .

اما من ناحية الإمكانيات فقامت Huawei بإعطاء افضل ما لديها في هذا الهاتف ،  فمع معالج Kirin 960 ثماني النواه يعتبر P10 من أفضل المؤديين في هواتف Huawei و مع مساعدة الذاكرة التي تسع 4GB لن يكون من السهل إبطاء ذلك الهاتف ، وتبلغ سعة التخزين 64GB مع امكانية اضافة كارت SD وهذا بالطبع كافى جدا بالنسبة للكثير.

لكن هاتف واحد لم يكفي Huawei فقامت بالإعلان عن هاتف P10 Plus الذي جعلت فيه حجم الشاشة اكبر لتصبح 5.5 بدلا من 5.1، و وضوح WQHD بدلا من FullHD. مع زيادة الذاكرة الي 6GB و سعة تخزين حتي 128GB ما قد يجعله يتنافس مع هاتف OnePlus 3T في الاداء و السرعة .
بالطبع مع تلك الإمكانيات يجب زيادة سعة البطارية، و الا اصبح اسوء هاتف من جهة عمر البطارية ، فبالفعل زادت سعة البطارية من 3200mAh الى 3750mAh لتكون من اكبر سعات البطاريات في الهواتف الذكية .

و طبعا لا يوجد هاتف لHuawei قيم بدون كاميرتها الخلفية Leica ، ذات الحساسين الذي احدهما -هذه المرة- لإلتقط الأبيض و الأسود بحجم 20MP و الآخر لإلتقاط الألوان بحجم 12MP مما ساعد علي إلتقاط صور عالية الجودة بألوان براقة و وضوح أكثر للأبيض و الأسود .
كما استخدمت ايضا Huawei كاميرا أمامية بحجم 8MP و تقنية Adaptive Selfie حيث يكبر الهاتف حجم الصورة قبل إلتقاطها حسب عدد الأشخاص أمام الهاتف .

تعتمد Huawei علي هواتف P10 إعتمادا كبيرا فبإمكانيات كتلك قد يكونوا أفضل مؤديين لسنة 2017 .


إذا أعجبك الموضوع شاركنا بتعليقك ونشر الموضوع

78
2
78 shares, 2 points

What's Your Reaction?

Angry Angry
0
Angry
Cute Cute
3
Cute
Fail Fail
0
Fail
Geeky Geeky
2
Geeky
Lol Lol
1
Lol
Love Love
4
Love
WOW WOW
2
WOW
Win Win
2
Win
WTF WTF
0
WTF

تعرف اكثر على Huawei P10



OR


Note: Your password will be generated automatically and sent to your email address.

Forgot Your Password?

Enter your email address and we'll send you a link you can use to pick a new password.

log in

مرحبًا بك - قم بتسجيل الدخول

ليس لديك حساب؟
sign up

reset password

إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

الرجوع إلى
log in

sign up

انضم إلينا الآن

الرجوع إلى
log in

Choose post type

News Image List Video
اختر نوع الموضوع الذي تريده ..
مقال
قم بكتابة موضوعك من هنا.
قائمة
اضغط هنا لتقوم بنشر قائمة من المعلومات القصيرة.